في ما يلي نموذج مباراة على قالب ماتش لايف ، اخترنا لك هذا النص لكي تتطلع على التنسيق العام للموضوع الخاص بالمبارة على ماتش لايف ،  وهو مثال تجريبي فقط ، لذلك ذعنا نتحدث عن مميزات هذا القالب الرائع.

أهم المميزات  :


يوفر لك قالب ماتش لايف بيئة عمل جاهزة للعمل في أول ساعة من شراء القالب، فقد تم الحرض على أن يكون القالب جاهزا بكل ما يحتاجه صاحب الموقع لاطلاق مشروعه سواء كان محترفا أو مبتدئا في المجال.
أهم شيء في القالب هو المظهر الخارجي الذي يشابه قالب يالاشوت ، وماتش لايف قالب جميل ، متجاوب ويدعم الوضع الليلي ، كما أن جميع الاعدادات الخاصة به مجمعة في صفحة واحدة في التنسيق،  يحيث التحكم في الصفحات والالوان وكل شيء من مكان واحد.
أما السيو فالقالب يدعم سكيما الأخبار ، كما يدعم سكيما الفديو ، وتم اضافة ميتا تاغ   شاملة.
في القالب تم دمج 5 مشغلات للبث المباشر ، تدعم روابط m3u8 ، ويمكنك ايضا استخدام روابط مواقع خارجية للتضمين ، وفديوهات يوتيوب وتويتش ، ويحتوي المشغل على زر المشاركة ، والتحديث ، كما يدعم امكانية تضمين اكثر من بث في مشغل واحد زد على ذلك امكانية اظهار بث عشوائي لكل مستخدم....
يتم انشاء مباراة جديدة من اداة احترافية فيها جميع الفرق والشعارات ، بحيث سيمكنك انشاء مباراة جديدة في 5 ثوان فقط او أقل ، وجدول المباراة يدعم تلقائيا حالات المباراة مثل   : جارية الأن ، بعد قليل ، انتهت المباراة ...

وللاطلاع على جميع مزايا القالب المرجو مراجعة الموضوع التالي 

هذا مثال  مشغل 




بطاقة المباراة

البطولةPremier League
الجولةالأسبوع 5
موعد المباراة17-09-2021
توقيت المباراة5:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهSSC Sport 5HD
معلق المبارهعيسى الحربين
ملعب المباراةملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية
ريال مدريد
VS
ليفربول
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية