صرح المتحدث الإعلامى للاتحاد التونسي لكرة القدم "قيس ريجاس" على سعادة مواطنه علي معلول ظهير النادي الأهلي بالتواجد في القلعة الحمراء.

وشدد "ريجاس" في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون سبورت" على أن مصير علي معلول مع الأهلي سيتحدد بصفة نهائية بعد المباراة الودية التي ستجمع مصر بتونس يوم 8 يناير الجارى بالقاهرة.

وسيلتقي منتخبا مصر وتونس ودياً يوم الأحد القادم الموافق 8 يناير في استاد القاهرة بختام استعدادات الفراعنة لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.


ويخوض المنتخب التونسى الأول معسكرا تدريبيا فى القاهرة تحضيرا للمونديال الأفريقى الذى يقام على أرض الجابون بداية من 14 يناير الجارى حتى 5 فبراير القادم.

وقال رئيس المنظومة الإعلامية بالاتحاد التونسي: " طلبت من معلول إلتزام الصمت وعدم الحديث عن أي شيء يخص رحيله في الفترة الحالية من أجل التركيز مع المنتخب ".

وأكمل: " معلول يجد احترام شديد في النادي الأهلي، وأبلغني بصفة شخصية أنه لا يجد أي اختلاف في التعامل بشأن تواجده في مصر عن الذي يجده في تونس ".

واختتم ريجاس: " بنسبة كبيرة فإن مصير معلول مع الأهلي سيتحدد بعد المباراة الودية التي سنخوضها أمام مصر وقبل كأس أمم أفريقيا ".


اترك تعليقا

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية